ارتفاع جنوني لاسهم شركهApple

ارتفعت أسهم Apple (NASDAQ: AAPL) بالفعل بنسبة 79٪ خلال العام الماضي ، لكنها سترتفع إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق في عام 2021. هذا وفقًا لمحلل Wedbush دانييل آيفز. اليوم ، رفع Ives هدفه السعري لسهم Apple إلى 175 دولارًا من 160 دولارًا ، لكنه وضع أيضًا حالة ثور لسبب ارتفاع السهم إلى 225 دولارًا. يمثل هدفه الأساسي الجديد مكاسب محتملة للمستثمرين تبلغ 26٪ تقريبًا عن سعر إغلاق السهم البالغ 139 دولارًا تقريبًا يوم الجمعة. ومع ذلك ، فإن حجته المقنعة لقضية الثور هي التي يجب أن تجعل المستثمرين أكثر حماسًا
يمكن ان يرتفع سهم ابل بنسبه تصل الى 62%وذالك بحوالي 225دولارا وفقا لما قاله هاذا المحلل داني فينا
ا (TMFLifeIsGood) ارتفعت أسهم Apple (NASDAQ: AAPL) بالفعل بنسبة 79٪ خلال العام الماضي ، لكنها سترتفع إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق في عام 2021. هذا وفقًا لمحلل Wedbush دانييل آيفز. اليوم ، رفع Ives هدفه السعري لسهم Apple إلى 175 دولارًا من 160 دولارًا ، لكنه وضع أيضًا حالة ثور لسبب ارتفاع السهم إلى 225 دولارًا. يمثل هدفه الأساسي الجديد مكاسب محتملة للمستثمرين تبلغ 26٪ تقريبًا عن سعر إغلاق السهم البالغ 139 دولارًا تقريبًا يوم الجمعة. ومع ذلك ، فإن حجته المقنعة لقضية الثور يجب أن تجعل المستثمرين أكثر حماسة. واستشهد آيفز بإمكانية مبيعات iPhone "اللافتة للنظر" ، قائلاً إن فحوصات سلسلة التوريد الخاصة بشركة Apple في آسيا أظهرت طلبًا قويًا على الجهاز. يعتقد المحلل الآن أن شركة آبل كان بإمكانها بيع ما يصل إلى 90 مليون جهاز iPhone خلال ربع كانون الأول (ديسمبر) ، أي ما يقرب من 35 ٪ من توقعات المحللين القوية بالفعل. يرى آيفز أن هذا الاتجاه التصاعدي مستمر خلال فصلي مارس ويونيو. نعتقد استنادًا إلى المسار الحالي وفي حالة الثورأن كوبرتينو لديه القدرة على بيع 240 مليون وحدة شمالًا (يمكن أن يكون 250 مليونًا في البطاقات - وهو رقم يلفت الأنظار)" كتب إيفز في ملاحظة للعملاء وهو ما من شأنه أن يتجاوز بسهولة الرقم القياسي السابق لشركة Apple وهو 231 مليون وحدة تم بيعها في [السنة المالية 2015] ". هل سيصل سعر سهم آبل إلى 225 دولارًا؟ لطالما كانت هناك تكهنات حول دورة عملاقة لصانع iPhone. لديها قاعدة مثبتة لأكثر من 1.4 مليار جهاز نشط ، مع ما يقدر بـ 950 مليون جهاز iPhone يشير التفكير الحالي إلى أن ما يصل إلى 350 مليون مشتري iPhone يمكنهم ترقية أجهزتهم هذا العام. لوضع هذا الرقم في السياق ، باعت Apple ما يقرب من 185 مليون جهاز iPhone في عام 2019. نظرًا للطلب على iPhone مزود بتقنية 5G ، وعدد الأجهزة بسبب الترقية ، فمن الممكن بالتأكيد أن تبيع Apple 89٪ أكثر من أجهزة iPhone في عام 2021 - لكن هذا بالتأكيد شريط مرتفع.
Share:

No comments:

Popular Posts

Labels

Blog Archive

Recent Posts

Unordered List

  • Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit.
  • Aliquam tincidunt mauris eu risus.
  • Vestibulum auctor dapibus neque.

Pages

Theme Support

Need our help to upload or customize this blogger template? Contact me with details about the theme customization you need.