Game stop

GameStop ، التي لا يُتوقع أن تحقق أرباحًا لهاقبل عام 2023 ، شهدت تضاعف قيمتها السوقية ثلاث مرات .لتصل الى4.3 مليار دولار في ثلاثة أسابيع ، مما أدى إلى حرق المتشككين الذين من المرجح انهم تدافعو في محاولة التغطيةعلى هذه الصعود.
بلومبرج ويلث كيف دفعت WallStreetBets أسهم GameStop الا الفضاء بقلم براندون كوتشكودين 25 يناير 2021 ، 5:57 مساءً بتوقيت غرينتش قام أحد المتداولين بتحويل 53.566 دولار إلى أكثر من 11 مليون دولار كان هاذا الهوس في سنوات التكوين وبدأ كلعبة قيمة ترتفع GameStop مع دخول المتداولين اليوميين في البيع على المكشوف تم استدعاء البائعين على المكشوف الكثير من الأشياء. مصاصو الدماء. طفيليات. كلمات أخرى لا تصلح للطباعة. الآن في دوامة تجتاحGameStop p. ، لديهم اسم جديد: المؤسسة. CORP إنه دور تم إلقاؤه لهم بالاستمتاع من قبل مغتصبي غرف الدردشة ، عشرات الآلاف من المتداولين اليوميين العاديين في جو الذين أصبح حماستهم تجاه بائع تجزئة متبقٍ نبوءة تتحقق ذاتيًا في صعودها البالغ 245٪ هذا العام. أصبح GameStop مصدرًا للمال للجمهور المهووس بالخيارات والذي يتجمع في منتدى WallStreetBets التابع لـ Reddit. بالنسبة لأولئك الذين يراهنون على الانخفاض ، كانت كارثة. امنح الائتمان عند استحقاقه. في خضم جنونهم ، تمكنت جحافل WSB المغرورة من قلب الطاولة في لعبة اخترعها البائعون على المكشوف ، حيث قاموا بتدوير الذهب من رضا الآخرين. قبل هذا العام ، كان GameStop عبارة عن سجل نقدي للمتداولين الهبوطيين ، الذين اقترضوا وباعوا أسهمًا أكثر مما أصدرت الشركة. كانت صناديق التحوط تربح منذ فترة طويلة لدرجة أنها تغاضت عن صندوق الاشتعال الذي كانوا يصنعونه في حالة تغير المعنويات. الآن لديها ، بعنف. GameStop ، التي لا يُتوقع أن تحقق أرباحًا قبل عام 2023 ، شهدت تضاعف قيمتها السوقية ثلاث مرات لتصل إلى 4.5 مليار دولار في ثلاثة أسابيع ، مما أدى إلى حرق المتشككين الذين من المرجح أن تدفع أي محاولة لتغطية هذه الصعود. يتعلق بكيفية دفع WallStreetBets لأسهم GameStop إلى الفضاء أعضاء WallStreetBets في 29 نوفمبر 2020 في موضوع GameStop كان أندرو ليفت من شركة Citron Research أحد الضحايا البارزين لهذا التحول ، والذي كان في يوم من الأيام أكثر الأيقونات شهرة في وول ستريت لدوره في مطاردة بيل أكمان من شركة Valeant Pharmaceuticals الأخرى قبل خمس سنوات. اليوم ، وجد Left نفسه في المرتبة الأولى من بين المطاردين ، وقراره بالتوقف عن مهاجمة GameStop علنًا ساعد في رفعها بنسبة تصل إلى 78٪ يوم الجمعة قال ليفت في رسالة بالبريد الإلكتروني إلى بلومبيرج نيوز يوم الإثنين ، بغض النظر عن حركة الأسعار ، فإنني مندهش للغاية من عملية التفكير التي تدخل في اتخاذ هذه القرارات. "أي شخص عاقل يعرف أن هذا النوع من السلوك التجاري قصير الأجل."
Share:

No comments:

Popular Posts

Labels

Blog Archive

Recent Posts

Unordered List

  • Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit.
  • Aliquam tincidunt mauris eu risus.
  • Vestibulum auctor dapibus neque.

Pages

Theme Support

Need our help to upload or customize this blogger template? Contact me with details about the theme customization you need.